رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علاء عبدالغني: أرضية الملعب مشكلة المقاولون الوحيدة أمام بطل جيبوتي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد علاء عبد الغني، مدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، تركيز الفريق بشكل كبير قبل مواجهة فريق أرتا سولار بطل جيبوتي، بمنافسات ذهاب دور الـ64 بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال مدرب المقاولون، في تصريحات إلى "مستقبل وطن نيوز: "مركزين بشكل كويس ودرسنا المنافس بشكل كبير وقفنا على نقاط القوة والضعف لديهم من أجل تقديم مستوى مميز وأداء جيد خارج الأرض، واللاعبين جاهزين بشكل كبير".

وواصل "موجود معانا 3 صفقات من الصفقات الجديدة، داودا وأحمد زيزو، ووسيم، أتمنى أن نقدم مباراة كبيرة في البداية وتكون بداية كويسة خصوصا أننا في غياب عن البطولات الأفريقية منذ 14 عام".

وواصل "دورنا كجهاز فني نقوم ببث الروح ورفع معنويات اللاعبين ونقدر نعمل حاجة للنادي واللاعبين التي لم تشارك من قبل أفريقيا من قبل، أتمنى تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمتنا في العودة".

واختتم "نركز في المباراة القادمة فقط، سألنا جيدا عن الفريق وهو فريق مثل إنبي عندنا فرقة بترول، لديهم عناصر مميزة ولكن لاعبيتنا أفضل والدوري المصري أقوى، والمشكلة الوحيدة التي تواجهنا هي الملعب لأن أرضيته ترتان والفريق لم يتعود على اللعب عليه، ونطمح إلى الفوز".

عاجل