رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علاء عبد الغني: فرص الزمالك لحصد نهائي أفريقيا أكبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد علاء عبد الغني، المدرب المساعد بفريق المقاولون العرب، أن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في التاسعة مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ستكون صعبة على الفريقين.

وقال في تصريحات إلى "مستقبل وطن نيوز": إن "مباريات كرة القدم ليس لها مقاليس غير حالة اللاعبين يوم المباراة، أتمنى الزمالك يحصد اللقب، ولكن اللقاء صعب عى الفريقين، والأهداء وصاحب التركيز الأعلى سيحسم اللقاء لصالحه".

وأضاف "الزمالك فريق كبير ومميز وقدم أداء مميز خلال الفترات الأخيرة، وتحديدا في الهجوم وهي المنطقة التي يتم الرهان عليها، وهي من صنعت الطفرة في الفترات الأخيرة، وتميز الزمالك بشكل كبير عن الأهلي، ولكن الأهلي أيضا يمتلك عناصر مميزة ومركزين بشكل كبير والنتائج مميزة ولديهم مدرب كبير".

وواصل "الأهلي والزمالك يمتلكان عناصر مميزة ومدربان كبار، في الأول والأخر نعتمد على حالة اللاعب يوم المباراة، وأتمنى تعافي جميع اللاعبين، وفرص الزمالك هجوميا أعلى من الأهلي في حالة الهدوء والتركيز، وباتشيكو جيد في التعامل مع المباريات الكبيرة وقادر على الدفاع أمام الأهلي بقوة ثم يعتمد على سرعات الهجوم بشكل مميز وهو مانجح فيه مؤخرا، وأتمنى التوفيق للجميع اللاعبين في المباراة".

واختتم "بطولة مهمة جدا للزمالك وجماهيره ستضعنا في مكانة أخرى أتمنى إنهاء الموسم ببطولة كبيرة مثل دوري الأبطال، وإسعاد الجماهير".

عاجل