رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كان محتاج فلوس.. تفاصيل قتل فتاة على يد شقيقها في بولاق الدكرور

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، عن تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيقها وإصابة زوجة أخية في مشاجرة بينهم ببولاق الدكرور.

وتبين أن الضحية وشقيقها اشتبكا مع بعضهما بسبب حاجه المتهم لمبلغ مالي وبعد رفض المجني عليها سدد لها عدة طعنات في الحال فسقطت غارقه في دمائها.

وأكدت التحقيقات، أنه تصادم ذلك في وجود زوجة شقيق المتهم التي تدخلت للفصل بينهما لكنها نالت عدة طعنات هي الأخرى لكنه تم إسعافها بنقلها إلى المستشفى.

وتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا بوجود جثة ومصابة لفتاة وربة منزل بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة فتاة فارقت الحياة بعد الاعتداء عليها بجرح ذبحي في الرقبة، وربة منزل مصابة بعدة طعنات متفرقة بالبطن والصدر.

التحريات، أوضحت أن مشاجرة وقعت بين الفتاة الضحية، وشقيقها "عاطل"، أحضر الأخير على إثرها سلاح أبيض لضربها، وعند محاولة زوجة شقيقة منعه، سدد لها عده طعنات في البطن الصدر، حتى سقطت على الأرض وسط بركة من الدماء، قبل أن يواصل اعتدائه على شقيقته حتى تأكد من وفاتها، وفر هاربا.

وأكدت التحريات، أن المتهم كان محبوسا على ذمة قضية مخدرات وحديث الخروج من السجن، كما ان شقيقه أيضا محبوس على ذمة إحدى القضايا.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت القوات من القبض على المتهم، وبإرشاده، عثر على السلاح المستخدم في الجريمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وحرر محضرا بالواقعة.

عاجل