رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السكرتير العام والمساعد يتفقدان اللجان الانتخابية بمركزي سنورس وطامية بالفيوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

تفقد المحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام محافظة الفيوم، يرافقه المهندس محمود هاشم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس، عدداً من لجان التصويت بالمركز، في ثاني أيام جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب 2020، والتي انطلقت أمس، وذلك للاطمئنان على سير العملية الانتخابية وتذليل أي عقبات قد تواجه سير عملية التصويت.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن جولة السكرتير العام للمحافظة، شملت تفقد لجنتي مدرسة الراضي، ولجنة مركز شباب مدينة سنورس " الساحة الشعبية"، لافتاً الى أن السكرتير العام اطمأن خلال الجولة على سير العمل بلجان التصويت، وحالة النظافة العامة بالمقرات الانتخابية.

كما تفقد السكرتير العام لمحافظة الفيوم سير العمل بالمركز التكنولوجي بسنورس، للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على إجراءات تلقي طلبات ملفات التصالح ببعض مخالفات البناء، فضلاً عن تفقد مستشفى سنورس المركزي، للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن المهندس ايمن عزت السكرتير العام المساعد للمحافظة، تفقد عدداً من اللجان بمركز طامية، ضمت لجان مدرسة طامية الإعدادية للبنات، مشيراً الى أن السكرتير المساعد أكد على اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية والالتزام بالتباعد المجتمعي قدر الإمكان، مع الاستعمال الدايم للمطهرات وأدوات الحماية الشخصية.

كما شملت جولة السكرتير العام المساعد تفقد مستشفى طامية المركزي، للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية. 

ولفت المتحدث الرسمي، الى أن محافظ الفيوم اكد على تزويد جميع لجان التصويت بالمطهرات وأدوات الحماية والكمامات، حفاظاً على سلامة الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية، والتنسيق مع قطاع الكهرباء لتلافي الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربائي، كما تم تكليف مديرية الصحة برفع درجة الطواري بالمستشفيات والوحدات الصحية وتوفير سيارات إسعاف أمام مقار الانتخابات لنقل الحالات الطارئة، فضلاً عن توفير الكواشف الحرارية أمام جميع مقار التصويت.

الجدير بالذكر أن غرفة العمليات بالمحافظة تعمل على مدار الساعة لمتابعة عملية الاقتراع، وتتلقى شكاوى المواطنين فيما يتعلق بسير العملية الانتخابية على الأرقام التالية: 0842168041 و 0842168043

عاجل