رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حب داخل مزرعة مواشي.. تفاصيل هروب فتاة القليوبية لحبيبها

نشر
مستقبل وطن نيوز

في أقل من 48 ساعة نجحت أجهزة الأمن في القليوبية من كشف لغز اختفاء فتاة وصديقتها من إحدى قرى مركز شبين القناطر، وتبين أن الفتاة مرتبطة عاطفيا بشاب يكبرها بثلاثة أعوام من محافظة الدقهلية، وأنه تقدم لخطبتها، ولم توافق أسرتها عليه لكنها مازالت متعلقة به.

وأكدت التحقيقات أن عريس جديد طلب الزواج من الفتاة، وبعد موافقة أسرتها لم تجد أمامها سوا الهروب لحبيبها بعد أن وعدها بالزواج، وأثناء هروبها إليه اصطحبت معها صديقتها بعد أن ادعت خروجهما للتنزه، هربا من قيود الأسرة.

بدأت الواقعة ببلاغ إلى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، بغياب "أ.ح.م" 17 عاما، عاملة بمصنع ملابس دائرة المركز، ومقيمة كفر طحا، و"إ.ح.م"، 17 عاما، عاملة بذات المصنع، ومقيمة ذات الناحية، حيث خرجتا من منزلهما بتاريخ  19 نوفمبر الجاري متجهتين للمصنع محل عملهن ولم تعودا ولم يشتبه في غيابهما جنائياً حيث تبين من الفحص المبدئي خروج الفتاتين للتنزه.

تشكل فريق بحث قاده اللواء حاتم حاد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، وبالفحص وجمع المعلومات عن الواقعة تبين وجود علاقة عاطفية بين الأولى وأحد الأشخاص ويدعى "خ.ر.م" 20 عاما، فلاح، ومقيم مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وسابقة تقدمه لخطبتها ورفضه من قبل أهلها، وفي الآونة الأخيرة تقدم آخر لخطبتها ولاقى قبول أهلها، ما دفعها لترك المنزل لرفضها الأمر واصطحاب صديقتها الثانية والتوجه لحبيبها والإقامة لديه والعمل رفقته بمزرعة تربية الماشية التي يعمل بها والكائنة بناحية سكنه.

بالتنسيق مع أمن الدقهلية تم إعادة الفتاتين، وضبط الشاب الذي كانت لديه الفتاتين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

عاجل