رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد حليم يدعم المرأة بأغنية «الست يا رجالة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد المطرب الشاب أحمد حليم، بأغنية جديدة تحمل عنوان " الست يارجالة " والتى تدعم المرأة وتحث الرجال على حسن معاملة المرأة واحترامها، ودعم جميع النساء والفتيات في المجتمعات العربية وتشجيعهن على عدم التهاون في حقوقهن.

الأغنية من كلمات مصطفى حسن، ألحان سامح كريم، توزيع أحمد عبد السلام، وإنتاج وإخراج شركة"غاليديا" للانتاج الفني،  التي تسعى دائما أن تقدم رسالة هادفة ومحتوى يخدم المجتمعات العربية، وتبث معاني إيجابية وإنسانية عن طريق الفن، حيث تبنت الشركة الحملة الدولية والرسالة التى تبنتها الأمم المتحدة للتذكير  بالخامس والعشرين من شهر نوفمبر من كل عام باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة، والذي يعد شكلاً من الأشكال الخطيرة لانتهاك حقوق الإنسان.

‏وتقوم الحملة على تشجيع الرجال والنساء في جميع أنحاء البلاد، للتعهد بعدم ارتكاب أي ِتصرف فيه عنفٌ ضد المرأة أو حتى التغاضي أو الصمت عنه وذلك عن طريق طرح أغنية جديدة تحمل عنوان"الست يا رجالة".

الجدير بالذكر أن المطرب أحمد  حليم، يستعد لطرح أغنيتين أخرتين قريبا تحت عنوان"شاكب راكب"،و"يا مسكر"، 
والأغنيتين من إنتاج شركة"غاليديا" للإنتاج الفني، وقد كانت آخر أعمال حليم، أغنية "الفرح امتى" وهي من كلمات فوزي ابراهيم، وألحان محمد النادي، وتوزيع وسام عبد المنعم.

عاجل