رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«انتخب واطمئن على صحتك» في لجان الوقف بقنا.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرصت حملة 100 مليون صحة بقنا، التي تجري فحوصات أمراض السكر والضغط والمستعصية للكشف على الناخبين، حيث تواجدت فرقة كبيرة من الحملة داخل المقرات الانتخابية بمركز قنا، ومنها لجنة مدرسة السادات الابتدائية بالدندراوية.

ورحب الناخبون بالمبادرة التي تحاول جاهدة الوصول إلى المواطنين أينما وجدوا، في المنار والمنازل والوحدات الصحية وفي الأحداث التي تشهد تجمعات مثل الحدث الحالي وهو انتخابات مجلس النواب بجولة الإعادة.

ترأس حازم عمر نائب المحافظ، وكمال شلبي سكرتير عام المحافظة غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة؛ لمتابعة انتظام فتح اللجان امام الناخبين قبيل بدء التصويت، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز الغرفة بكافة الأجهزة والوسائل التكنولوجية الحديثة لمتابعة ما يعرض في وسائل الإعلام والتواصل مع غرف العمليات الفرعية بجميع المراكز والمدن والمديريات.

وأكد نائب المحافظ أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع أعمالها بالتنسيق مع غرف عمليات الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة لتكون على اتصال دائم ومستمر  لرصد أي معوقات والتعامل الفوري مع أي بلاغ بشأن العملية الانتخابية،  موضحًا أن جميع اللجان فتحت أبوابها امام الناخبين في موعدها ويشكل منتظم .







عاجل