رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعليم أسوان تناقش مع مدير الأبنية التعليمية الوضع الفعلي للمدارس الجديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

التقى الدكتور خالد قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان مع المهندس ممدوح الشيخ مدير عام هيئة الأبنية التعليمية فرع أسوان لمناقشة الوضع الفعلى للمدارس، من حيث الإنشاء أو الصيانة وكذلك الجداول الزمنية للعمل والتسليم، وذلك بحضور إلهام أحمد مدير إدارة التخطيط والمتابعة.

فى بداية اللقاء، رحب وكيل الوزارة، بمدير الأبنية، وأكد أن اللقاءات ستكون مستمرة بين الطرفين، بعدها تم مناقشة خطة العمل خلال هذا العام وأبرز المدارس التى تم إدراجها ضمن خطة الصيانة الشاملة وذلك بمختلف الإدارات التعليمية، وكذلك مدارس الإنشاء الجديد.

وقال "القبيصي" إن اللقاء تناول المدارس التى تم إنتهاء أعمال الصيانة بها أو إنشائها والتى تم تسليمها فعليًا للإدارات التعليمية، وأبرز مشكلات المدارس التى لم تُسلم بعد، والمتمركز معظمها حول توصيل المياه والكهرباء.

وأكد وكيل الوزارة أن التعاون مستمر فى ضوء المصلحة العامة والقوانين المنظمة، ووعد بأنه سيقوم قريبًا بزيارة عدد من المدارس التى تم قامت الهيئة بصيانتها، للوقوف على أوضاع هذه المدارس على أرض الواقع.

ومن جانبه أعرب مدير الأبنية عن سعادته بهذا اللقاء، واصفًا إياه بالمثمر نتيجة وضع الخطوط العريضة وخطة سير العمل بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

عاجل