رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صور.. أبرز إطلالات روجينا بعد تصدرها تريند جوجل في السعودية

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

تصدرت الفنانة روجينا قائمة الأكثر بحثًا على موقع "جوجل" بالسعودية ، وذلك بعد ظهورها مع زوجها الفنان أشرف زكي في برنامج"صاحبة السعادة"مع الإعلامية إسعاد يونس.

 

وفى السطور التالية يرصد "مستقبل وطن نيوز" أبرز إطلالات روجينا بمناسبة تصدرها للتريند. 

فستان أحمر روجينا تخطف أنظار مُحبيها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 

خطفت روجينا أنظار مُحبيها خلال ظهورها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت وهي مُرتدية فستان كب طويل باللون الأحمر مصنوع من قماش الستان، يتسم بوجود فصوص صغيرة حمراء على منطقة الصدر، وارتدت سلسلة بسيطة في رقبتها،


وتركت شعرها مُنسدلاً، ونسقت مع إطلالتها مكياجًا بالألوان الهادئة، فزادها ذلك جمالاً، وحظيت هذه الإطلالة على إعجاب عدد كبير من قبل مُحبيها.

 

 

روجينا تأسر قلوب محبيها بفستان يجمع بين اللون الأسود  والأبيض 

كما تألقت روجينا خلال تواجدها بالدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي بفستان إسود عاري الكتف من ناحية، والجزء الثاني يتسم بوجود كم قصير، وبدى الجزء الأعلى من الفستان باللون الأسود، وبدى الجزء الأسفل وهو مقسوم لجزء باللون الأبيض والآخر باللون الأسود، كما اتسم بوجود فتحة ساق كبيرة من الأمام، واعتمدت على تسريحة الشعر المنسدل وراء ظهرها، وأكملت الإطلالة بمكياج هادئً، فزادها جمالًا.

 

 

بشميز أبيض وبنطال جينز روجينا تخطف أنظار مُحبيها بإطلالة كاجوال 

أطلت روجينا على متابعيها من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، بشميز كط قصير باللون الأبيض، وارتدت معه بنطال جينز أزرق، وبدت بتسريحة شعر جديدة، ونسقت مع إطلالتها مكياجًا هادئًا، فزادها ذلك جمالاً ووقارًا .

 

روجينا تتألق عبر "إنستجرام" بجامبوست أبيض

تألقت روجينا  عبر إنستجرام، ببدلة باللون الأبيض، وارتدت تحتها توب من نفس اللون، وبدت بتسريحة الشعر الذيل حصان، وارتدت سلسلة رقيقة في رقبتها، ونسقت مع إطلالتها مكياجًا بالألوان الهادئة، فزادها ذلك جمالاً.

 

روجينا تخطف أنظار مُحبيها بفستان فضي

شاركت روجينا مُحبيها صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بدت فيها وهي مُرتدية فستان كط، طويل باللون الفضي، وبدت بتسريحة شعر الكعكة، ونسقت مع إطلالتها مكياجا بالألوان الهادئة ، فزادها ذلك جمالاً.

 

 

روجينا تتألق في مهرجان الجونة السينمائي بفستان قطيفة باللون الأسود والبينك والتركواز

أطلت روجينا على الريد كاربت في مهرجان الجونة السينمائي، وهي مرتدية فستان كط قصير باللون  الأسود والبينك والتركواز، ونسقت مع إطلالتها مكياجًا ذو ألوان هادئة، وظهرت بتسريحة شعر الذيل حصان، ونالت الإطلالة على إعجاب العديد من متابعيها.

 

عاجل