رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السكرتير العام بالمنيا يتفقد اللجان الانتخابية استعدادا لجولة الإعادة ..صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد اللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد بمحافظة المنيا، عددا من اللجان الانتخابية والتي ستجري بها جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب للوقوف على مدي استعداد كافة الجهات المعنية والمختصة بهذا الشأن، وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بمتابعة الاستعدادات باللجان الانتخابية وتجهيزها لبدء جولة الاعادة بانتخابات مجلس النواب.

حيث تفقد اللواء أحمد جبريل، يرافقه خالد عبد الرؤوف رئيس مركز مطاي، اللجان الانتخابية بحي غرب مدينة مطاي بمدرسة المنار والمعهد الازهري الثانوي ومركز شباب مطاي البلد.

وكلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، متابعة استعدادات اللجان الانتخابية وجاهزيتها، مؤكدا على تفعيل دور غرفة العمليات الرئيسية والفرعية بالوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة لتكون على اتصال دائم ومستمر مع غرفة عمليات المحافظة مع إدارة شئون المجالس بالمحافظة لمتابعة الاحداث اولا بأول.

 كما شدد المحافظ، على ضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية من خلات تنفيذ أعمال الرش والتعقيم لمقر المراكز الانتخابية واللجان العامة، وذلك قبل موعد اجراء الانتخابات بوقت كافى مع استمرار عملية التعقيم عقب إنتهاء التصويت.

عاجل