رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد أبرز إطلالات ميريام فارس بمناسبة تصدرها لتريند جوجل بالسعودية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدرت الفنانة ميريام فارس قائمة الأكثر بحثًا على موقع "جوجل" بالسعودية، وذلك بعد احتفالها أمس بمرور شهر على ولادة طفلها الثاني، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وفى السطور التالية يرصد "مستقبل وطن نيوز" أبرز إطلالات ميريام فارس بمناسبة تصدرها للتريند. 

ميريام فارس تخطف أنظار مُحبيها بفستان أحمر 

خطفت ميريام فارس أنظار مُحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" بفستان باللون الأحمر، مفتوح من الصدر، ويتسم بوجود أكمام طويلة، وارتدت سلسلة بسيطة في رقبتها،واعتمدت على تسريحة الشعر الكيرلي المُنسدل، ونسقت مع إطلالتها مكياجًا بالألوان الهادئة، فزادها ذلك جمالاً، وحظيت هذه الإطلالة على إعجاب عدد كبير من قبل مُحبيها.

ميريام فارس تأسر قلوب محبيها بفستان أزرق   

تألقت ميريام فارس بفستان «كت» طويل باللون الأزرق المخطط باللون الأبيض، واعتمدت على تسريحة الشعر الطويل المنسدل على كتفيها ، وأكملت الإطلالة بمكياجًا هادئًا، فزادها وقارًا.

 

 

ميريام فارس تأسر قلوب مُحبيها 
بفستان أبيض

أطلت ميريام فارس على متابعيها من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، بفستان فوق الرقبة باللون الأبيض، ونسقت معه مجموعة من اكسسوارات الرقبة المميزة، وارتدت قبعة بيضاء، ونسقت مع إطلالتها مكياجًا هادئًا، فزادها ذلك جمالاً ووقارًا .

 

 

ميريام فارس تتألق عبر "إنستجرام" بإطلالة كاجوال 

تألقت ميريام فارس عبر إنستجرام، بتي شيرت كحلي يتسم بأكمامه الطويلة، وارتدت معه بنطال جينز أزرق، وتركت شعرها مُنسدلاً على كتفيها، وحظيت هذه الإطلالة على إعجاب العديد من متابعيها. 

 

 

ميريام فارس تخطف أنظار مُحبيها بفستان كحلي  

نشرت ميريام فارس مؤخرًا  عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها  بدت فيها وهي مُرتدية فستان باللون الكحلي، ووضعت سلسلة رقيقة في رقبتها، وتركت شعرها مُنسدلاً على كتفيها، ونسقت مع إطلالتها مكياجا بالألوان الهادئة ، فزادها ذلك جمالاً.

 

 

ميريام فارس تُشعل إنستجرام بفستان يمزج بين اللون الأسود والأبيض

أطلت ميريام على مُتابعيها وهي مرتدية فستان باللون الأبيض والأسود، ونسقت مع إطلالتها مكياجًا ذو ألوان هادئة، وظهرت بتسريحة الشعر المنسدل وراء ظهرها، وارتدت شنطة سوداء، وصندل باللون الأبيض، ونالت الإطلالة على إعجاب العديد من متابعيها.

 

 

 

عاجل