رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول ضد ليستر سيتي.. ماذا يفعل كلوب بعد لعنة الإصابة في صفوف الريدز؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي فريق ليفربول مع نظيره ليستر سيتي، في تمام التاسعة والربع مساء اليوم الأحد، في واحدة من أقوى المواجهات بالجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

ويخوض ليفربول اختبار صعب أمام ضيفه ليستر سيتي، في ظل أزمة الإصابات التي تلقي بظلالها على حسابات كلوب، فضلا عن الغيابات المستمرة التي تبقى عقبة أمام الريدز.

ويدخل ليفربول اللقاء محتلا المركز الرابع برصيد 17 نقطة بعدما حقق حامل اللقب 5 انتصارات وتعادل مرتين وخسر مباراة وحيدة ضد أستون فيلا، بينما يتواجد ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 18 نقطة بعدما حقق 6 انتصارات وتلقى هزيمتين دون أي تعادل.

ويفتقد ليفربول جهود نجمه الأبرز محمد صلاح لإصابته بفيروس كورونا بجانب إصابة فيرجيل فان ديك، وجوردان هندرسون وترينت أرنولد وجوزيف جوميز، وهو ما يربك حسابات الألماني، يورجن كلوب، بخلاف أن فريقه يعاني من الإصابات قبل مواجهة شرسة أمام ليستر سيتي وهو فريق عنيد ويملك طريقة لعب واضحة.

ومن المتوقع أن يعتمد كلوب في مواجهة الليلة على طريقة 4-3-3 بوجود الحارس أليسون باكير وأمامه رباعي خط الدفاع جويل ماتيب وناثانيل فيليبس ويمينا نيكو ويليامز ويسارا أندري روبرتسون.

ويعول كلوب على قدرات لاعب الوسط فابينهو وبجواره جورجينيو فاينالدوم والمخضرم جيمس ميلنر وفي الأمام يحل ديوجو جوتا بدلا من صلاح، بجوار ساديو ماني الذي سجل 4 أهداف بالدوري بجانب روبرتو فيرمينو.

عاجل