رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وصفات لتكثيف شعر الحاجبين

نشر
مستقبل وطن نيوز

تسعى الكثير من الفتيات للظهور بحواجب كثيفة ليكن مظهرها بشكل جميل، ولذا فهم يبحثون عن وصفات طبيعية وزيوت ومستحضرات تجميل لتكثيف الحواجب، فإذا أرتدي الحصول على حواجب كثيفة وذات مظهر طبيعي جذاب، سنقدم لكِ وصفات من المواد الغذائية لتكثيف الحواجب وزيادة نموها.

*صفار البيض : فهو يعمل على تقوية خصلات الشعر بسرعة سواء كان لشعر الرأس أو لشعر الحواجب، عليكِ أن تقومي بخفق صفار البيض، وبعد ذلك قومي بوضعه على حاجبيك، واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم قومي بغسله بالماء البارد.

الثوم:قومي بأخذ فصًا منه وابشريه مع ملعقة من زيت الزيتون، وقومي بوضعه على الحواجب من مرة  لمرتين في اليوم لمدة أسبوع.

عصير البصل: فهو يعمل على زيادة نمو الشعر في الحاجبين، قومي باستخدام قطعة من القطن المبللة بعصير البصل وقومي بحك الجلد أسفل الحاجبين برفق، وستعطيك هذه الطريقة مظهرًا جميلاً للحواجب الخفيفة.

عجوة التمر: ضعي أربع أو خمس حبات ثم قومي بوضعهم على النار حتى يتحول لونهم للون الأسود، وبعد ذلك قومي بطحنهما وامزجيهم مع القليل من زيت الخروع، وقومي بوضعهم في علبة صغيرة، وقومي بوضعهم على الحواجب يوميًا، وقومي بتكرار هذه الوصفة أكثر من مرة، كما أنه يمكنك حرق نواة التمر حتى يتحول لونها للأسود، ثم قومي بطحنها ومزجها مع القليل من ماء الورد، واستخدميها وبعد ذلك قومي بوضعهم على الحواجب يوميًا.

الصبار: قومي بطحن بضع أوراق الصبار ببطء لتستخلصي منه العصير ثم قومي بتدليك حاجبيكِ به، وضعيه عليهما لفترة طويلة،
فالصبار يساعد في نمو الشعر إن كان الحاجبان خفيفين.

عاجل