رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزارة الشباب تحدد 28 نوفمبر موعدا لتنظيم ملتقي توظيف الإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنظم وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب برئاسة اللواء اسماعيل الفار، ملتقى توظيف الإسكندرية، يوم السبت الموافق 28 نوفمبر، بالتعاون مع مديريه الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتور صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية.

يقدم الملتقي نحو ٤٥٠٠ فرصة عمل للشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وذلك بنادي سموحة الرياضي بمحافظة الإسكندرية.

يبدأ استقبال الشباب الراغبين في الحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً، مع مراعاة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وارتداء الكمامات.

ويتيح الملتقى فرص عمل بمجالات متعددة، تشمل (السياحة والفندقة، الأدوية، السيارات، الأجهزة الكهربائية، انتاج البلاستيك، المطاعم السياحية، المنتجات الصناعية، الغزل والنسيج، الهايبر ماركت، والمبيعات بمجالات متنوعة).

ويأتي الملتقى في إطار السياسة العامة لوزارة الشباب والرياضة للمساهمة في تمكين الشباب وحل مشكلة البطالة، وتوفير فرص عمل حقيقية لهم، حيث يعد أول ملتقى توظيف لشباب الخريجين في ظل جائحة كورونا لمواجهة تداعياتها على الشباب بسوق العمل، وبمشاركة ٤٤ شركة من القطاع الخاص، وكان من المقرر انعقاد الملتقى السبت ٧ نوفمبر وتم التأجيل لسوء الأحوال الجوية.

يأتي الملتقى تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لتفعيل الأنشطة بمحافظة الإسكندرية.

عاجل