رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أمي ضربتني بالشبشب» والسقا سيكتب سيرتي الذاتية.. أبرز تصريحات كريم عبدالعزيز في «السيرة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

حل الفنان كريم عبد العزيز ضيفا مع الإعلامية "وفاء الكيلانى" ببرنامج " السيرة" على قناة DMC وتحدث لأول مره عن حياته الشخصية وطفولته ونشأته، وأيضا المزيد من الأسرار والذكريات الجميلة، ويرصد مستقبل وطن نيوز أبرز التصريحات كريم عبد العزيز بالبرنامج

قال كريم عبد العزيز" إن بابا كان رافض دخولي مجال الإخراج تمامًا، لأنه كان شايف إنه مجهود ذهني وبدني، وإن المهنة تكون ورث".

وأضاف، "كان عايزني أدخل كلية سياسة واقتصاد، ولما دخلت معهد السينما معرفتش أصيع براحتي عشان بابا كان مدرس، وكان راجل حازم وشخصيته قوية".

وتحدث عن بدايته الفنية قائلا" كلمني المخرج أحمد سمير فرج وطلب مني أعمل دور صغير، ولقيت نفسي في المكان دا، والوقوف ورا وقدام الكاميرا متعة، والإخراج بيضيف على أداء الممثل" ، وبابا أخرجلي وأنا صغير، كنت بروح معاه بعض الأعمال، وكنت أتمنى عمل يجمعنا ولو مشهد، وبالفعل هو ساعد في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

وأضاف كريم أننى محظوظ جدا لإني في السينما ابتديت مع الفنان الراحل أحمد زكي وسناء جميل وشريف عرفة، وأيضا في الدراما مع سميرة أحمد".

وعن كتابته سيرته الذاتية قال"عمري ما فكرت أكتب سيرتي الذاتية، ولكن هكتبها، بس لو كبرت ممكن أثق في أي حد يكتبهالي، ممكن أحمد السقا يكتبها".

وعن حديثه عن طفولته وذكرياته قال "في يوم كنت واقف في البلكونة وشوفت كلب صغير أسود اللون، واعتقدت أنه كلب نوع جيرمن، ونزلت السلالم وقررت تربيته، وكذبت على والدتي وقلت لها أن ليّا صديق عنده كلاب كتير بحكم أن والده لواء شرطة، وأهداني الكلب دا، ومع مرور الأيام اكتشفنا إن ديل الكلب بيطول وإنه مش جيرمن، بعدما كسر تحف كتير في البيت، وعضني واتعاقبت بوسيلة ضرب الشبشب"

وتابع أيضا عن موقف أخر قائلا" ذات يوم سرقت مفايتح سيارة والدتي، وكان عمري 15 سنة، وعملت حادثة ودخلت سيارتي بسيارة موديل 132 رمادية اللون فجريت سريعًا خائف من الحبس وتركت السيارة، وهاتفت والدي وكذبت عليه قائلًا أن والدتي وشقيقتي ياسمين تعرضوا لحادث في مكان ما، وعندما عاد إلى المنزل نلت عقابي من الضرب من الطرفين الأم والأب .

وعن علاقته بزوجة والده، قال" مرات أبويا هي أمي التانية، وعمرها ما كانت زوجة أب، وكنت بقولها فرفوره وبقوله زيزو، وأمي مقيمة معايا".

وعن علاقته بشقيقته قائلا" كنت شرقي وراجل غيور جدا، لي كلمتي، وخانقاتي واحنا صغيرين كانت كتيره" .

واعترف كريم عبد العزيز بخطأ ارتكبه وهو صغير ولم يعلمه والداه حتى الآن، وهو أنه كان لديه نسخة من كل مفتاح بالمنزل، حتى مفتاح الخزانة، باستخدام الصابون.

 

 

عاجل