رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بشرى سارة لحاجزي وحدات سكن مصر بأكتوبر الجديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

زف محمود مراد، معاون رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة، بشرى سارة للمواطنين، بالإعلان عن تسليم أول دفعة لمشروع شقق "سكن مصر" بـ6 أكتوبر الجديدة، موضحًا أنه سيتم تسليم 716 وحدة سكنية اعتبارًا من  16 أغسطس الجاري، كاملة التشطيب والمرافق سواء مياه وصرف وطرق وكهرباء وغاز واتصالات.

وأضاف "مراد" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن مشروع "سكن مصر"؛ من مشروعات الإسكان المتوسط، لافتًا إلى أنه سيتم تسليم الوحدات التي تم الانتهاء منها.

وحول موقع المشروع قال رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة: "يقع فى جنوب طريق الواحات، ومساحته تصل إلى 125 فدانًا، والنسبة البنائية لا تتعدى 25% من إجمالي مساحة المشروع، والباقي مسطحات خضراء وخدمات"، لافتًا إلى أن هناك مباني خدمية مثل مدارس للتعليم الأساسي والثانوي وحضانات، ووحدات صحية، وسوق تجاري وملعب، إضافة إلى المطاعم ومسجد، كما سيتم تخصيص أرض لمدرسة خاصة ودولية، مؤكدًا أن نسبة الانتهاء من المباني الخدمية تعدت 40%.

ونوة رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة، إلى أن الجهاز وفر للمشروع المواصلات اللازمة، لافتًا إلى أن موقع المشروع قريب من ميدان الحصري "قلب 6 أكتوبر".

عاجل