رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مستقبل وطن بالإسكندرية يعقد اجتماعاً تنظيمياً لدعم مرشحي مجلس الشيوخ  

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد حزب مستقبل وطن بالإسكندرية اجتماعا تنظيميا، بحضور نواب المنتزة، لدعم مرشحي الحزب خلال انتخابات مجلس الشيوخ القادمة والمقرر لها يومي 11 و12 أغسطس، وذلك وفقًا لتعليمات المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والتي ترتكز على ضرورة الالتزام الحزبي ودعم وتأييد مرشحي الحزب بكل الامكانات المتاحة.

ففي دائرة ثان الرمل قسم ثان المنتزة، تم عقد اجتماعا تنظيميا بحضور جميع اعضاء هيئة مكتب القسم وامناء الوحدات الحزبية وبحضور المهندس محمد صبري أبو إبراهيم أمين الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن، والمرشح ضمن القائمة الوطنية "من أجل مصر" بالدائرة الرابعة غرب الدلتا.

وشدد صبري على أهمية توقيت هذا الاستحقاق الانتخابي، لتوجيه رسالة بتماسك الصف الداخلي المصري تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمام التحديات التي تواجه الدولة، سواء فيما يتعلق بالأزمة الليبية غربًا، أو أزمة سد النهضة جنوبًا، أو تأثير أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد عالميًا، بالإضافة إلى استكمال المؤسسات الدستورية والقانونية وارساء قواعد العملية الديمقراطية في مصر.

وأكد صبري أهمية الالتزام الحزبي خلال هذه المرحلة، فهو حجر الزاوية في أي كيان تنظيمي، وعمل منظم، مؤكدًا أن الحزب قادر بأعضائه من الوصول إلى الصندوق وسنوصل رسالة للجميع أن حزب مستقبل وطن بقياداته متواجد على الأرض ويستطيع حشد مؤيديه.

وأضاف صبري أن حزب مستقبل وطن ليس بجديد على الشارع المصري، ولكنه كان متواجدًا وبقوة خلال الفترة السابقة، سواء أثناء فترة الاستحقاقات الوطنية في انتخابات الرئاسة، والاستفتاء على التعديلات الدستورية، ومع المواطنين في جميع الأزمات التي واجهتهم خلال الفترة الماضية، كجزء من الدور الاجتماعي الذي يلعبه. 

عاجل