رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 55 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بقريتي الدير والحلة بالأقصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قاد محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة إسنا، اليوم الإثنين، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة صباح اليوم بقريتي الدير والحلة، وأسفرت الحملة عن إزالة 55 مخالفة بمساحة 14938 م2 عبارة عن أحواش وأسوار من الطوب الأبيض والأسمنت، متعدية على أراضي أملاك دولة، وعدد 4 حالات تعدى بمساحة 21س و 12ط عبارة عن زراعات متعدية على أراضي تابعة للآثار.

وشارك في الحملة الأجهزة التنفيذية بالمركز ورؤساء القرى وفني التنظيم، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء مساعد المدير لفرقة شرطة إسنا، والعميد إيهاب عبد العظيم مأمور مركز شرطة إسنا، ورجال المباحث بقيادة الرائد أحمد العيوطى، رئيس المباحث بإسنا.

وشدد  رئيس المركز على قيام رؤساء القرى وقسم التنظيم بالقرى بحصر جميع المباني المقامة على أملاك الدولة والتأكد من قيام أصحابها بالتقنين أو بتقديم طلب تصالح، ومن يخالف ذلك يعد له قرار إزالة بالمساحة والحدود وذلك لإزالته، موجهًا بالحفاظ على الأراضي بعد إزالتها وتسليمها لرئيس القرية.

وأكد سليمان، بأنه في ظل تلك الظروف الراهنة الدولة حاضرة بكل قوة ولن تترك المخالفين، ويتم فرض هيبة القانون والقضاء على ظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية ومحاسبة المخالفين تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالمضي قدمًا في الحفاظ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

 

عاجل