رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مزق والده بـ10 طعنات واتهمه بالكفر..الإعدام لقتل والده بإمبابة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة المتهم "محمد.م"،بالإعدام شنقًا بموافقة جميع الأراء؛ لاتهامه بقتل والده عمدًا، بزعم أنه كافر وأنه مدعى الألوهية.

وأوضحت القضية رقم 141797 لسنة 2018، والمقيدة برقم 1088 كلى شمال الجيزة جنايات إمبابة، أن المتهم "محمد.م"، أدعى أنه رسول جديد، ويدعى لدين جديد، واعترف أنه قام بقتل والده بعد رؤية منام أن والده كافر ويخطط لقتله، فقام على الفور بقتل والده، ونفذ جريمته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأسندت النيابة للمتهم، تهمة قتل المجنى عليه " محمد. ا" عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن عقد العزم وبيت النية على التخلص منه، وأعد لذلك سلاح أبيض "خنجر"، وما أن ظفر به حتى باغته بـ10 طعنات نافذة بمواضع قاتلة فى جسده قاصدًا قتله، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعى التى أودت بحياته.

واستمعت النيابة إلى أقوال والدة المتهم، والتى أكدت أن تصرفات المتهم فى الآونة الأخيرة كانت غريبة، بالإضافة إلى كثرة المشاكل التى كانت تحدث بينه وبين والده، لخلافات تكاد لا تذكر، كما ان نجلها كان يتحدث كثير عن الثواب والعقاب وفي إحدى المرات أكدت أنه رسول مبعوث من عند الله ويرغب في تغير الوضع الذي يحيط به مشيرا إلى أن كل ما نفعله حرام كما أشارت إلى أنه لا يعانى من أى أزمة نفسية، بالإضافة إلى سلامة قواه العقلية، رغم أنه يتصرف بغرابة.
وبعدما استمعت النيابة إلى أقوال المتهم الذى اعترف بارتكاب جريمته وقام بتمثيلها أمرت بحبسه ومن ثم التجديد له في الميعاد، حتى صدر قرار بإحالته إل ىلامحكمة التي قضت اليوم بإعدامه شنقا.
عاجل