عاجل| ضبط 10 أشخاص متهمين بإتلاف مقاعد بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة
نشر
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة عقب الانتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.
بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (10 أشخاص- مقيمين بنطاق محافظات القاهرة، المنوفية، الغربية) وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 22 يونيو الجاري خلال الاحتفال بفوز منتخب مصر على نظيره النيوزيلندي في كأس العالم 2026.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.