ضبط تشكيل عصابى للاتجار بالمخدرات بالدقهلية وبحوزته 35 كيلو حشيش وهيدرو
نجح ضباط الإدارة العامة لـ مكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا من ضبط تشكيل عصابي للاتجار بالمواد المخدرة (الحشيش والهيدرو) بقيادة حاصل على ليسانس شريعة وقانون، وبحوزتهم كميات كبيرة قاربت الـ35 كيلو، وذلك حال تواجدهم على إحدى الطرق السريعة بنطاق مركز أجا بمحافظة الدقهلية.
البداية بورود معلومات لرئيس منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بقيام عنصرين أحدهما حاصل على ليسانس فى الشريعة والقانون، وآخر بلا عمل بالاتجار سويا فى المواد المخدرة على نطاق واسع وخاصة مخدرى (الحشيش - الهيدرو) وترويجه على عملائهما بنطاق مركز أجا بمحافظة الدقهلية.
جرى استصدار إذن النيابة العامة وإعداد مأمورية مكبرة من مفتشي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا بناء على توجيهات المدير العام للإدارة ووكيلي الإدارة ومساعد المدير لمنطقتي وسط وشرق الدلتا ورئيس المنطقة، وضبط كل من "محمود.م.ن.ط"، 49 عاما، ومقيم قرية دنديط مركز ميت غمر، و"أسامة.م.ع.م"، 37 عاما، حاصل على ليسانس فى الشريعة والقانون ومقيم دنديط حال تواجدهما داخل سيارة رقم (ع أ ط 3868 ماركة هيونداي) بالقرب من حلوانى الفخرانى طريق (أجا - ميت غمر) وبحوزتهما 25 كيلو لمخدر الحشيش، 10 كيلو جرامات لمخدر الهيدرو ومبلغ مالى و2 هاتف محمول.
بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات الاتجار والهاتف المحمول للاتصال بعملائهما والسيارة للتنقل وترويج المواد المخدرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.