انتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقًا في نهر النيل بالقليوبية
تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، من انتشال جثمان طالب، لقي مصرعه غرقًا بمياه نهر النيل أمام قرية الصفين التابعة لمركز كفر شكر، حيث تبين أنه نزل للاستحمام رفقة عدد من أصدقائه، ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار ولقي مصرعه غرقا.
وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيقات، وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.
تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغ بتعرض طالب للغرق بمياه نهر النيل أمام قرية الصفين دائرة مركز شرطة كفر شكر.
انتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، وكثفت جهودها للبحث وانتشال الجثة، وتم انتشال الجثة اليوم الثلاثاء، وبالمعاينة والفحص تبين أن الطالب يدعي "مروان ر ف"، طالب بالصف الثالث بمدرسة التمريض.
ولقي مصرعه غرقا بمياه النيل أمام قرية الصفين دائرة مركز شرطة كفر شكر، أثناء نزوله للاستحمام رفقة عدد من أصدقائه، ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيقات.