انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية في سويسرا وسط ترقب النتائج
نشر
كشفت وكالة فارس عن مصدر مطلع في فريق التفاوض الإيراني عن انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية في سويسرا، حسب ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
وأكد التلفزيون الإيراني عن مصادر أن اجتماع سويسرا ركز على تنفيذ المادة 13 من مذكرة التفاهم مع إعطاء أولوية لملف لبنان، وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.