رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 3 أشخاص في تصادم دراجتين ناريتين بالمنطقة الصناعية بجمصة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة إثر وقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين داخل المنطقة الصناعية بمدينة جمصة، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت مديرية أمن الدقهلية قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين موتوسيكلين بالقرب من البوابة الثالثة بالمنطقة الصناعية في جمصة، وعلى الفور انتقلت قوات المباحث وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وبالفحص، تبين إصابة كل من الطنطاوي أحمد الطنطاوي، 46 عامًا، بكسر في القدم اليمنى وسحجات بالوجه، وعلي عبد الله إبراهيم علي، 36 عامًا، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، بالإضافة إلى إصابة يحيى غريب عبد اللطيف، 20 عامًا، بكسر في القدم اليسرى، وجميعهم مقيمون بقرية الكوم الأحمر التابعة لمركز بلقاس.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى جمصة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات لكشف ملابسات الحادث.

عاجل