رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وول ستريت تواصل الصعود.. أسهم التكنولوجيا تقود الأسواق الأمريكية إلى مكاسب جديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

ارتفعت الأسهم الأمريكية، الخميس، مدعومة ​بارتفاع أسهم شركات التكنولوجيا ‌مع عكوف المستثمرين على تقييم بيانات اقتصادية قوية بشكل عام ​وترقبهم لتطورات من بكين، ​حيث عقد الرئيس الأمريكي دونالد ⁠ترامب اجتماعا مهما مع ​نظيره الصيني شي جين بينج.

وسجلت ​جميع مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية الثلاثة مكاسب، فيما أنهى المؤشران ستاندرد ​اند بورز 500 وناسداك ​الجلسة عند مستويات إغلاق غير مسبوقة.

وأشارت ‌بيانات ⁠أولية إلى أن المؤشر ستاندرد اند بورز 500 صعد 57.39 نقطة بما يعادل ​0.77%​إلى ⁠7501.64 نقطة، وزاد المؤشر ناسداك المجمع 232.88 ​نقطة أو 0.88% ​إلى ⁠26635.83 نقطة. وارتفع المؤشر داو جونز الصناعي 374.79 نقطة ⁠أو ​0.75 بالمئة إلى ​50067.99 نقطة.

عاجل