رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سوسن بدر تكشف أسرار دورها في «خيط حرير» وعلاقتها بـ مي عزالدين وهنادي مهنا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الفنانة سوسن بدر، إن دورها في مسلسل "خيط حرير" لم يقلقها، مؤكدة أن الدور بالنسبة لها  كان جديدا ولم تقم بمثله من قبل.

وأضافت بدر، في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي عبر  برنامج "كلمة أخيرة" على شاشة  "ON": "دور مش أم شريرة في المطلق بل لها أسبابها ومن وجهة نظرها هي ليست شريرة فهي سيدة تحمي بيتها وعائلتها وسمعتها وبالتالي لها منطقها في تحقيق ذلك".

وتابعت: "الناس ممكن تشوفها شريرة بس ليها منطقها حتى لما شالت رحم ابنتها فهي أنقذتها لم تتركها لتموت فكان الخيار ضرر أقل من الموت".

وأشارت إلى أنها لا تبرر شر الشخصية لكنها تقص علينا منطق الشخصية في هذا العمل فهي ليست شريرة، مشددة على أن هذا المنطق دفعها لحب هذه الشخصية وأدائها، بالإضافة إلى أن الدور مكتوب بشكل دقيق جدا قائلة: "من الحاجات اللي حبتها أوي في كتابات الكاتب محمد سليمان".

وحول العمل مع مي عزالدين قالت: "أول مرة نشتغل مع بعض بس إحنا أصحاب وبحبها جدا، وفي رايي إن مي عز الدين بداخلها طاقة لسه مطلعش منها جزء يكفيها وجواها أكتر من كده".

أما عن عملها مع هنادي مهنا أكدت سعادتها بذلك، معلقة: "مبسوطة أوي بالشغل معاها لأنها كانت جاية مذاكرة وقلقانه، ممكن نضحك ونهزر  بس بجدية، وإحنا شغلنا مش سهل".

عاجل