رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص| وكيل تعليم الوادي الجديد: نسب حضور الطلاب بلغت 95%

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، أن نسبة حضور التلاميذ للمدارس في الفصل الدراسي الثاني في المرحلة الابتدائية بلغت 100% أما في الإعدادية تتراوح ما بين 90٪ إلى 95٪ أما في المرحلة الثانوية بلغت نسبة الحضور حوالي 85٪.

وقال وكيل الوزارة في تصريحات خاصة لـ«مستقبل وطن نيوز»، إن جميع المدارس تتبع الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء اليوم الدراسي، مؤكدًا أن هناك جولات مفاجئة وكانت أول الجولات على مدرسة المستقبل، حيث رصدنا عدم الالتزام بمواعيد العمل الرسمية داخل المدرسة وتم تحويل المسؤولين إلى التحقيق لعدم التزامهم بمواعيد العمل الرسمية.

كما وجه إلى ضرورة التزام الطلاب بالزي المدرسي وأيضا التزام المدرسين باليونيفورم طبقًا لتعليمات المحافظ مع التشديد على الاهتمام بالمتفوقين في الفترة القادمة.

وفيما يتعلق بالامتحانات الشهرية أكد مدير مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، أنها ستكون بأريحية تحت إشراف المدرسة والموجهين ومع معلمين الأوائل وفي المواعيد التي أعلنتها الوزارة.

وبدأت مدارس الجمهورية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2020/2021 وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة لحماية الطلاب من فيروس كورونا المستجد.

عاجل