رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية.. ظهرت الآن

نشر
مستقبل وطن نيوز

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية.. ظهرت الآن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية بعد اعتمادها من اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الإثنين.

ويبحث العديد من أولياء الأمور والطلاب عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية بعد أن اعتمدها من المحافظ.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية

ووصل نسبة النجاح لهذا العام 82.81٪، وكان قد التقى محافظ الإسماعيلية محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وقام باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لهذا العام.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام على مستوى المحافظة وتوابعها، قد بلغ 37937 طالبا وطالبة، وقد بلغ عدد الحضور للامتحانات 37675 طالبا وطالبة، وعدد الناجحين 32917 طالبا وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية

ووصلت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 81.7٪، والمدارس الرسمية لغات 96.31٪، و الخاص العربي 98.7٪، بينما بلغت نسبة النجاح بالمدارس الخاص اللغات 97.37٪.

النتيجة من هنا   https://sites.google.com/view/ismailiaedu/home

كانت قد كشفت الصفحة الرسمية للمدارس المصرية اليابانية عن حاجتها لمعلمين في جميع التخصصات للعام الدراسى المقبل.

وأضافت الصفحة الرسمية للمدارس أنه تم فتح باب التقدم من اليوم الإثنين ولمدة 15 يوما عبر الرابط التالى" https://ejsadm.moe.gov.eg/ .

وأكدت وحدة المدارس المصرية اليابانية، أن التقديم متاح لجميع التخصصات منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية والماث والساينس والدراسات الاجتماعية ورياض الأطفال والاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين ووظيفة إشراف طلابى واللغة الفرنسية ومواد أساسية للمرحلة الإعدادية.

المدارس المصرية اليابانية 

وقالت ان ذلك على مستوى 51 مدرسة مصرية يابانية، مضيفة أن باب التقدم متاح للجميع سواء من العاملين بـ وزارة التربية والتعليم أو من خارج الوزارة للخريجين الجدد.

يذكر أن مميزات العمل بالمدارس المصرية اليابانية أنه يتم تدريب المعلمين علي النظام التعليم الياباني مع منح بعض البدلات مثل بدل انتقال.

وظائف مدارس المصرية اليابانية 

تشمل المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم، جميع مراحل التعليم قبل الجامعي رياض أطفال، ابتدائي، إعدادي، ومستقبلاً ثانوي .

وتهدف إلى تطبيق نموذج التعليم الياباني من الأنشطة التعليمية والذي يُعرف باسم "توكاتسو"، والذي يهدف إلى التنمية الشاملة للطالب من خلال بناء شخصية سوية في السلوكيات، المهارات، القيم، والاتجاهات.

عاجل