رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد انقشاع الشبورة.. إعادة فتح محور الضبعة أمام السيارات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعادت الإدارة العامة لمرور الجيزة، فتح محور الضبعة أمام حركة السيارات بعد غلقه، لانعدام الرؤية بسبب الشبورة المائية الكثيفة صباح اليوم.

وكان الطريق الدائري المتجه إلى أكتوبر شهد كثافات مرورية وحالة من الزحام بسبب إغلاق محور الضبعة لوجود شبورة مائية كثيفة.

أعلنت الإدارة العامة للمرور غلق محور الضبعة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، لوجود شبورة مائية كثيفة، أمام قائدي السيارات، وذلك لحين تلاشي تلك الشبورة منعًا من وقوع أي حوادث مرورية.


كما أعلنت الإدارة العامة للمرور استمرار هذا الغلق، لحين عودة الرؤية مرة أخرى، وإعادة حركة السيارات إلى طبيعتها، وأهابت بقائدي المركبات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.

وكانت قد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان رسمي لها، أن البلاد تشهد شبورة مائية كثيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تصل لحد الضباب على بعض المناطق.

وأشارت الأرصاد إلى أن هناك أمطارا خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، بنسبة حدوث 30% تقريبا على فترات متقطعة.


وكشفت الأرصاد الجوية حالة الطقس، التي من المتوقع أن تشهدها البلاد، خلال الـ6 أيام المقبلة؛ لتشهد البلاد طقسا معتدلا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائلا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، باردا ليلًا على أغلب الأنحاء.

عاجل