رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تجديد حبس قاتل بائع خضار كرداسة 15 يوما

نشر
محاكمة
محاكمة

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبس المتهم بقتل بائع خضار بكرداسة بإطلاق النار عليه 15 يوما بسبب إزعاجه.

اعتراف المتهم بقتل بائع خضار في كرداسة

اعترف المتهم بقتل بائع خضار في كرداسة أمام جهات التحقيق أنه شعر بالإزعاج من البائع لتواجده أمام منزله لبيع الخضراوات، وطلب منه مغادرة المكان، فتطورت المشادة بينهما إلى مشاجرة، وخلال الاشتباك أطلق عليه النار، مما أسفر عن إصابته ليلقى مصرعه متأثرا بالإصابة التي لحقت به.

واستمع رجال المباحث لأقوال عددا من شهود العيان، وأكدوا تشاجر المتهم مع المجني عليه، وإطلاق النار عليه، كما تم ضبط السلاح الناري المستخدم في ارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق. 

كان ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة إصابته بطلق ناري في كرداسة، بإجراء التحريات تبين أن مشادة كلامية نشبت بين عاطل وبائع، نتيجة توقف البائع أمام منزل العاطل للبيع، وتطورت المشادة إلى مشاجرة، أطلق خلالها العاطل النار على البائع، مما أسفر عن مقتله.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

القبض على المتهمين بقتل شخص داخل سيارته في أسيوط


كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات العثور على جثة أحد الأشخاص داخل سيارة متوقفة بجانب الطريق إثر إصابته بعيارين ناريين، بمنطقة صدفا بـأسيوط.

بلاغ مركز شرطة أسيوط

بدأت الواقعة بتلقي مركز شرطة أسيوط بمديرية أمن أسيوط  بلاغا بمقتل أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة صدفا، داخل سيارة متوقفة بجانب الطريق بدائرة المركز إثر إصابته بعيارين ناريين.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين "لهما معلومات جنائية" مقيمان بمحافظة سوهاج.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما (بندقية آلية – عدد من الطلقات لذات العيار)، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة حيث قام أحدهما بإطلاق أعيرة نارية من السلاح المضبوط بحوزتهما حال استقلالهما سيارة "مستأجرة" تم ضبطها، بقصد محاولة استيقاف المجنى عليه لسرقة السيارة قيادته مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته ولاذا بالهرب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع شخص صعقًا بالكهرباء في المنيا

لقي شخص مصرعه صعقا بالكهرباء أثناء العمل على ماكينة غزل البنات بإحدى قرى مركز العدوة شمال المنيا، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا اخطارا من عمليات النجدة بمصرع طالب يبلغ من العمر 10 سنوات، مقيم بإحدى قرى العدوة متأثرا بصعق تيار كهربائي أثناء العمل على ماكينة غزل البنات.

 

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفي العدوة المركزي، وأفادت التحريات الأولية، وفاة الطالب نتيجة التعرض لصعق كهربائي وما أحدثه من توقف القلب والتنفس وحدوث الوفاة.

وكشفت تحريات البحث الجنائي عدم وجود شبهه جنائية، وقررت النيابة العامة التصريح بدفن الجثمان.

 إصابة طفل بطلق ناري خلال حفل زفاف بالقليوبية


كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية متضمناً تعرض طفل للإصابة بعيار ناري خلال حفل زفاف بالقليوبية. يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية في الكشف عن ملابسات الجرائم وما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية من أحداث وشائعات.
بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة الخصوص بمديرية أمن القليوبية من إحدى المستشفيات باستقبال (طفل "5 سنوات") مصاب برش خرطوش بالوجه والعين وبسؤال والده قرر بأنه حال تواجد الطفل بشرفه منزل الأسرة بدائرة القسم وأثناء مرور حفل زفاف بذات المنطقة قام شقيق العروس (طالب – مقيم بدائرة القسم) بإطلاق عيار من فرد خرطوش كان بحوزته ابتهاجا بحفل الزفاف فأحدث إصابة الطفل المشار إليها.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة ، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

ضبط مسجل خطر قتل مزارع داخل قطعة أرض زراعية في الدقهلية


كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات واقعة مصرع أحد الأشخاص بالدقهلية، ونجحت في ضبط مرتكب الواقعة.

البداية كانت بورود بلاغ لمركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية، من أحد المستشفيات باستقباله عاملا مقيم بدائرة المركز، مُصاب برش خرطوش وتوفي عقب وصوله.

بالانتقال وسؤال شقيقه مزارع، قرر أنه حال تواجد المجني عليه بالأرض الزراعية خاصته فوجئ بتواجد أحد الأشخاص لا يعلمه، ولدى استبيانه أمره حدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها الأخير بإطلاق عيار ناري تجاهه فأحدث إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالهرب.


عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة له معلومات جنائية، مقيم بدائرة المركز، وبحوزته السلاح المستخدم بندقية خرطوش وعدد من الطلقات.
بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل