رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المخرج عبد العزيز حشاد يعلن موعد تصوير مسلسل «جري الوحوش»

نشر
الكاتب الراحل محمود
الكاتب الراحل محمود أبو زيد

يعاين المخرج عبد العزيز حشاد أماكن تصوير مسلسل "جري الوحوش" خلال الفترة الحالية؛ لوضع البروفات النهائية استعدادا لبدء التصوير خلال شهر أكتوبر المقبل.

ومن المقرر عرض المسلسل ضمن سباق دراما رمضان المقبل ، حيث أن المسلسل مستوحي من قصة فيلم يحمل نفس الاسم الذي عرض عام 1987.

ووافقت أسرة الكاتب الراحل محمود أبو زيد، مؤلف فيلم "جري الوحوش"، على تحويل قصة العمل لعمل درامي ، وتولى تأليف المسلسل السيناريست أحمد صبحي، والمخرج عبد العزيز حشاد.

وتدور قصة الفيلم حول "سعيد"، و"نبيل" صديقان، يعاني "سعيد" من عدم الإنجاب، فيقرر"نبيل" الطبيب مساعدته بطريقة مبتكرة، وذلك عن طريق زرع جزء من مخ رجل فقير له، يعاني "عبد القوي" -الذي تبرع بالجزء المطلوب- بعد العملية من حالة إعياء شديدة، أما "سعيد" فزوجته لا تستطيع الإنجاب برغم نجاح العملية، وتتأزم الأمور.

فيلم "جري الوحوش "بطولة الفنان الراحل نور الشريف، والفنان الراحل محمود عبد العزيز، والفنان حسين فهمي، وشارك فيه كوكبة فنية، منهم: نورا، حسين الشربيني، هدى رمزي، لمياء الجدوي، عبد الله مشرف، إخراج علي عبد الخالق.

كشف المخرج عبد العزيز حشاد موعد انتهاء تصوير مسلسله الجديد ليل أم البنات.

وكانت آخر أعمال المخرج عبد العزيز حشاد مسلسل "أم البنات" الذى تدور أحداثه في اطار اجتماعي ، المسلسل بطولة سهير رمزي، ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، ايمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد احمد ماهر، احمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، اكرامي هجرس، ياسمين جمال، محمد طارق، ولاء سلام، تأليف احمد صبحي، ومن اخراج عبد العزيز حشاد.

ماراثون دراما رمضان 2024

في وقت سابق، أعلن المنتج محروس المصري، عن تعاقده مع أسرة الكاتب الراحل محمود أبو زيد، من أجل تحويل قصة فيلم "جري الوحوش" الذي تم عرضه عام 1987، إلى مسلسل تليفزيوني، يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وقال المنتج محروس المصري - في بيان صحفي اليوم الأحد: "إنه اتفق مع السيناريست أحمد صبحي على كتابة المسلسل، ومع المخرج عبد العزيز حشاد على إخراج العمل بعد نجاحهم في رمضان الماضي في مسلسل "ليل أم البنات"، مشيرا إلى أنه يتم حاليا عقد جلسات عمل مكثفة لاختيار أبطال مسلسل "جري الوحوش" والتوقيع معهم.

عاجل