رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيارة مسرعة تدهس طالب على الطريق الدائري بالجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

فارق طالب الحياة على إثر اصطدام سيارة ملاكي به أثناء عبوره الطريق الدائري بالجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تخت تصرف النيابة.

بلاغ مصرع طالب لغرفة النجدة

ورد بلاغا لغرفة عمليات النجدة مفاده وجود متوفي أعلى الطريق الدائري بمنطقة العجوزة على إثر حادث سير، انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث وتم الدفع بسيارة إسعاف، وبالفحص عثر على جثة طالب في منتصف العقد الثاني من العمر.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء سير سيارة ملاكي على الطريق الدائري، اصطدمت بطالب 16 عاما، أثناء عبوره الطريق، ما أدى إلى وفاته في الحال.

وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

وفي سياق آخر كشف رجال أمن القاهرة حقيقة تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك" متضمناً ادعاء كاذب لأحد الأشخاص بقيام آخرين بالتعدي عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالي بالقاهرة حيث تبين عدم صحه الواقعة تم ضبط المدعي وجاري عرضه علي النيابة للتحقيق .

وكانت أجهزة وزارة الداخلية قد رصدت تداول مقطع فيديو على "فيس بوك" متضمناً إدعاء أحد الأشخاص بقيام 3 آخرين من جنسية إحدى الدول الأفريقية بالتعدى عليه وإحداث إصابته بجروح متفرقة بالجسم والإستيلاء منه على مبلغ مالى عقب قيامه بسحبه من إحدى ماكينات الصراف الآلى بمنطقة عين شمس بالقاهرة.

بالفحص أمكن التوصل للشاكى ويعمل موظفا بإحدى الشركات مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس ، وبإستدعائه وسؤاله قرر بقيام عدد 3 أشخاص بالتعدى عليه وإحداث إصابته ، والاستيلاء منه على ملبغ مالى .

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن وبإعادة مناقشة المذكور عدل عن أقواله ، واعترف بأنه نظراً لمروره بضائقة مالية وتراكم الديون عليه لدى أصدقائه، إختمر فى ذهنه إختلاق الواقعة ، وفى سبيل ذلك قام بإحداث إصابته ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكور لإدعائه الكاذب وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط 3 أشخاص لاحتجازهم تاجر فاكهة ومساومة أهله

كما ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، 3 أشخاص؛ لاحتجازهم تاجر فاكهة وخضروات، ومساومة أهليته على مبلغ مالى مقابل إطلاق سراحه، وإعادته سالماً لأهليته.

بلاغ اختطاف تاجر فاكهة

قسم شرطة المرج ورد إليه بلاغا من إحدى السيدات بتلقيها اتصالا هاتفى من أحد الأشخاص "غير معلوم لديها" عبر الهاتف المحمول الخاص بزوجها (تاجر خضروات وفاكهة - مقيم بدائرة القسم) أشار خلاله المُتصل باحتجازه لزوجها بسبب خلافات مالية بينهما قيمة بعض المزروعات على أن يقوم بإطلاق سراحه فى حالة رد المبلغ المُشار إليه ”لازم يدفع اللي عليه”.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه (فكهانى - مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس).

اعترافات المتهم باختطاف تاجر فاكهة

 بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب واحتجاز المجنى عليه داخل المخزن الخاص به الكائن بدائرة قسم شرطة عين شمس، وتم بإرشاده ضبط (شخصين) وبصحبتهما المجنى عليه داخل المخزن المشار إليه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل