رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خرج من العمليات.. تطورات الحالة الصحية لـ أحمد يونس بعد تعرضه لحادث

نشر
تطورات الحالة الصحية
تطورات الحالة الصحية لـ أحمد يونس بعد تعرضه لحادث

تصدر اسم الإعلامي أحمد يونس مؤشرات البحث، خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن تعرض  في الساعات المتأخرة من صباح اليوم الإثنين لحادث أدى لقطع في أوتار قدمه واستلزم تدخل جراحي.

 أحمد يونيس من داخل غرف عمليات أحد المستشفيات

وذكرت الصفحة الرسمية للإعلامي أحمد يونس على فيس بوك أنه" الحمد لله أحمد يونس خرج من العمليات بسلامة الله بعد تعرضه امبارح بالليل لحادث أدى لقطع في أوتار قدمه واستلزم تدخل جراحي، شكرا على كل دعواتكم الطيبة ورسايلكم اللي بنوصلها لأحمد علطول وبيشكركم جدا عليها 
وباذن الله هنطمنكم أول بأول، دعواتكم الطيبة بمرور الأزمة دي على خير وتمام الشفاء باذن الله".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للإعلامي أحمد يونيس من داخل غرف عمليات أحد المستشفيات، حيث خضع لجراحة تستهدف معالجة قطع في أوتار القدم نتيجة حادث.

تدخل جراحي لمعالجة قطع في أوتار القدم 

وخرج الإعلامي أحمد يونس، من غرفة العمليات، بعد تعرضه ، لحادث سير دخل على إثره إحدى المستشفيات وخضع لاجراء عملية جراحية.

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد يونس بعد تعرضه لحادث

جدير بالذكر أن قدم أحمد يونس الموسم الخامس من برنامج "أتوبيس السعادة" بمطلع شهر يونيو الجاري، وهو فكرة وتقديم الإعلامي أحمد يونس، رئيس التحرير هدى رشوان، منتج فني كريم أبوزيد، ومن إخراج أحمد الجنايني.

كما أن أحمد يونس قدم العديد من البرامج منها التلفزيوني ومنها الإذاعي، وانطلق في مشواره الإذاعي من خلال فقرة (نص ساعة مع أحمد يونس) مع زميله الإعلامي مروان قدري، ومن ثم قدم العديد من البرامج منها يا مزيكاتي يا نوكيا، وعيش صباحك وعالقهوة على نجوم إف إم والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وبعد استقالته من نجوم أف أم في عام 2015 انتقل إلى محطة راديو 9090 ليقدم  فقرة قصص الرعب.

وكان عرض الإعلامي أحمد يونس، حلقات الموسم الجديد من برنامجه الشهير «عمارة الحاج رمضان»، في رمضان المقبل على إذاعة «الراديو 9090»، وتم تسجيل وتصوير حلقاته بالكامل داخل قرى أسوان والنوبة، وتناول البرنامج عادات وطقوس أهل النوبة الطيبين خلال شهر رمضان المبارك.

عاجل