رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

4 أفلام تخرج من سباق عيد الأضحى السينمائي لأسباب إنتاجية

نشر
سينما
سينما

 4 أفلام  تخرج من سباق عيد الأضحى.. حيث يشهد عيد الأضحى حالة من الزخم الفني بعد تصوير عدد كبير من الأفلام خلال الفترة الماضية، التي كان من المقرر طرحها في سباق تذاكر عيد الأضحى، ونتيجة لأسباب ورؤية إنتاجية خرج بعضها من السباق، وتقرر طرحه في منافسات الصيف الحالي، حيث بلغ عدد الأفلام التي خرجت من سباق شباك تذاكر عيد الأضحى 4 أفلام تجمع بين الأكشن والرومانسية والاجتماعية.
4 أفلام  تخرج من سباق عيد الأضحى وجاء في مقدمة هذه الأفلام فيلم "فيلم ع الزيرو"، التي قررت الشركة المنتجة خروجه من السباق لعدم انتهاء التصوير وعمليات المونتاج والمكساج والحملة الدعائية الخاصة بالفيلم .
تدور أحداث الفيلم حول "حمزة"، الملقب بـ"دراجون" ، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.
الفيلم بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، شريف دسوقي، شريف سلامة، جومانا مراد، خالد الصاوي، خالد أنور، الطفل منذر مهران، إسلام إبراهيم، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل. 

4 أفلام  تخرج من سباق عيد الأضحى


كما خرج من السباق فيلم "أبونسب" للفنان محمد عادل إمام الذى مازال يقوم بعمليات التصوير، حيث يقوم مخرج العمل رامي إمام بتكثيف ساعات التصوير للانتهاء منه قبل حلول عيد الأضحى.
وقام محمد إمام بالترويج لـفيلمه الذي يعكف على انتهاء تصويره خلال الفترة المقبلة لعرضه في موسم أفلام الصيف 2023، وذلك بنشره صوره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، رفقة الفنان ماجد الكدواني، الفنانة ياسمين صبري، وعلق إمام عليها قائلًا: انتظروا لقاء السحاب في فيلم أبو نسب بموسم أفلام الصيف 2023 بجميع السينمات.
ويدور العمل في إطار كوميدي حول شخصية طبيب ، يدخل في العديد من الصرعات بسبب أزمة النسب، والمشكلات التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.
والفيلم بطولة محمد إمام وماجد الكدواني وياسمين صبري، الفنانة وفاء عامر، هالة فاخر، وهو من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام.

4 أفلام  تخرج من سباق عيد الأضحى


كما خرج من السباق فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"، الذى تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شاب ينضم لفريق كرة قدم للمكفوفين، وينجح في خداع كل من حوله. 
الفيلم بطولة: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، تأليف وإخراج عمر هلال.
وخرج أيضا من السباق فيلم "وش في وش" للفنان محمد ممدوح وأمينة خليل، ومن المقرر عرض العمل في موسم أفلام الصيف الحالي.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، داخل شقة زوجين، يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.
الفيلم بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، خالد كمال، إخراج وليد الحلفاوي.

عاجل