رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استاد القاهرة يفتح أبوابه أمام الجماهير لحضور مباراة الأهلي والترجي

نشر
مستقبل وطن نيوز

فتحت الجهات المعنية أبواب استاد القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الجمعة، أمام الجماهير لحضور مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تبدأ المباراة في العاشرة مساء اليوم، وسط تواجد أمني مكثف على الأبواب لاستقبال الجماهير.

وانتشر رجال الأمن باستاد القاهرة لتأمين المباراة، وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير وطاقم التحكيم، وتأمين ممرات اللاعبين وخلق أجواء آمنة للجميع، مشددة على الجماهير باتباع التعليمات الأمنية وعدم الدخول بالمحظورات وعلى رأسها الشماريخ.

وصعد النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي للمرة التاسعة عشرة والرابعة على التوالي في تاريخ مشاركاته ببطولة دوري أبطال إفريقيا، سواء بمسماها القديم أو الجديد، وذلك بعد التعادل بدون أهداف مع فريق الرجاء البيضاوى المغربي في مباراة الإياب بدور الثمانية، والتى أقيمت بمدينة الدار البيضاء المغربية، وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

ويستعد فريق الأهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولر لمواجهة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يخوض المارد الأحمر مرانه الأخير ثم يعلن كولر قائمة المباراة التى تدخل معسكر مغلق الليلة.

وحقق الأهلي انتصارا قويا خارج الديار، وضعه على سلم نهائي دوري الأبطال للعام الرابع على التوالي والـ16 فى تاريخه، بفضل ثنائية الجنوب أفريقي بيرسى تاو، وهدف محمود عبد المنعم كهربا.

عاجل