رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

نشر
الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تبث قناة “بي إن سبورتس 4” مباراة الأهلي ضد الترجي، في دوري أبطال إفريقيا، كما تبث القناة التونسية الرياضية المباراة على البث الأرض.

ويدير مباراة الأهلي والترجي الحكم الكينى بيتر كاماكو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويعاونه سورو فاتسواني من ليسوتو وجيلبرت شيرويوت من كينيا، بجانب الصومالي عمر عبدالقادر حكمًا رابعًا، ويتواجد على تقنية الفيديو الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقرن جوراري.

كان المارد الأحمر قد صعد إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 بعد التفوق على الرجاء المغربي بنتيجة 2-0 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة في ربع النهائي، بينما تفوق الترجي على شقيقه الجزائري شبيبة القبائل بنتيجة 2-1، بمجموع المباراتين أيضًا، في الدور نفسه.

يذكر أن الترجي التونسي يواجه الأهلي محرومًا من جماهيره الغفيرة، وذلك تنفيذًا لقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بسبب أعمال الشغب التي حدثت في لقاء بطل تونس وشبيبة القبائل، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

عاجل