رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنطقة الأزهرية بشمال سيناء: 5 لجان للفتوى و10 مقرات لرواق الأزهر

نشر
 المنطقة الأزهرية
المنطقة الأزهرية بمحافظة شمال سيناء

أعلنت المنطقة الأزهرية بمحافظة شمال سيناء، اليوم السبت، تشكيل 5 لجان للفتوى و10 مقرات لرواق الأزهر في مختلف مدن المحافظة، بدعم من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.
وأوضح مدير عام المنطقة الأزهرية بالمحافظة للعلوم الشرعية والعربية الشيخ محمد سعد خضر، أن لجان الفتوى الخمسة في كل من : الإدارة العامة للوعظ بمدينة العريش ومعهد بنين بئر العبد الثانوي بمدينة بئر العبد ومعهد فتيات رابعة بقرية رمانة ومعهد الشهيد حمادة فتحي بمدينة الحسنة ومعهد نخل الابتدائي بمدينة نخل.
وأضاف خضر أنه توجد 10 مقرات لرواق الأزهر، وهي : المقر الرئيسي للرواق في معهد العريش الجديد، مقر الرواق بالعريش الجديد في معهد العريش الجديد، مقر الرواق في معهد الصفا بحي الصفا بالعريش، مقر الرواق في معهد عمرو بن العاص بحي المساعيد بالعريش، مقر الرواق في معهد العبور بحي العبور بالعريش.
وأوضح أن المقرات تضم أيضا معهد ضاحية السلام بنات بضاحية السلام بالعريش، مقر الرواق بالعريش القديم في معهد العريش القديم، مقر الرواق في معهد بئر العبد بنين بمدينة بئر العبد، مقر الرواق بمعهد رابعة بنين في قرية رابعة ببئر العبد، ومقر الرواق في معهد الشيخ زويد القديم بمدينة الشيخ زويد.

عاجل