رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ جنوب سيناء يوجه بضرورة وضع خطط تشغيلية شاملة لمدينة الطور

نشر
مسابقة المبادرة الوطنية
مسابقة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء

وجه محافظ جنوب سيناء خالد فودة، اليوم الثلاثاء بضرورة المشاركة في المرحلة الثانية من مسابقة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء القومية، واتخاذ كافة إجراءات ترشيد الكهرباء تمشيا مع توجهات الدولة.
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ الذي عقده للمتابعة الدورية بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء بحضور كافة القيادات التنفيذية بالمحافظة.
وتابع فودة، خلال الاجتماع موقف الخطة الاستثمارية 2022-2023، وتطرق المحافظ إلى ضرورة وضع خطط تشغيلية شاملة لمدينة طور سيناء، والتأكيد على صيانة كافة المزارات السياحية بها، وشارع 306 ومقصد العائلة والكورنيش، وطلاء العمارات وصيانة الحدائق والشواطئ لعودة الرونق الجمالي للمدينة، موجها باتخاذ كافة الإجراءات نحو ترشيد الطاقة الكهربائية لتقليل استهلاك الكهرباء في كافة المصالح الحكومية وغيرها تمشيا مع توجهات الدولة في هذا المجال.
كما تم عرض موقف المتابعة وتوجيهات وتأشيرات المحافظ خلال الجلسة السابقة، والاستعداد لافتتاح كورنيش الجبيل بطور سيناء والاحتفال بليلة القدر بمسجد السلام بمدينة شرم الشيخ ،وتكريم حفظة القرآن الكريم، بالإضافة إلى طرح مسابقة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء القومية (المرحلة الثانية) والتي تقام على مستوى محافظات الجمهورية، مؤكدا على ضرورة مشاركة كافة المدن.
وأشار إلى أن المحافظة، تملك العديد من المشروعات التي تؤهلها للفوز بهذه المسابقة، ووجه بإعداد تقرير تفصيلي عن مشروع التجمعات التنموية لدراسته وحصر المعوقات التي تواجه وتصعيده من أجل إيجاد حلول جذرية له.

عاجل