رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

15 إصدارا جديدا لـ«الأعلى للثقافة» بمعرض الكتاب المسرحي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم المجلس الأعلى للثقافة 15 إصدارا جديدا خلال معرض الكتاب المسرحي، الذي انطلقت فعاليات دورته الثانية ببهو المجلس مساء أمس /الاثنين/، وتنظمه لجنة المسرح حتى يوم الأحد المقبل.

وقال الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة الدكتور هشام عزمى - في بيان، اليوم الثلاثاء - "إن المعرض جاء كثمرة للتعاون بين المجلس الأعلى للثقافة مع أبرز المؤسسات المعنية بالنشر فى مصر، ومن بينها: الهيئة المصرية العامة للكتاب، المركز القومي للترجمة، المركز القومي للمسرح، الهيئة العامة لقصور الثقافة، اتحاد الناشرين المصريين، دار المعارف"، منوها بأنه من المقرر تطبيق خصم بنسبة 50% على سعر جميع الكتب الصادرة عن المجلس الأعلى للثقافة خلال أيام المعرض.

وأوضح أن المجلس يقدم 15 إصدارا جديدا خلال المعرض، وهي: سلسلة أبحاث المؤتمرات آفاق التنمية المستدامة (4 أجزاء)، والمناخ وأثره على الزراعة في مصر، والوعى وقضايا الشباب والموسيقى والغناء في حياة العقاد، و"أصداء الريح واليهود في الوطن العربي.. عزلة أم انتماء"، ورؤى ثقافية مصرية وعالمية، ومحمد فتحى سيرة ومسيرة، والدراسات المستقبلية فى علم السياسة ومستقبل الثقافة فى مصر، ووداعا نوتردام، ووثائق ومدونات لجنة جمع التراث رواد المسرح للغناء.

عاجل