رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحزن يخيم على قرية بالشرقية إثر وفاة 3 أطفال أشقاء في حريق شب بمنزلهم

نشر
ضحايا الحادث
ضحايا الحادث

اتشحت قرية كفر محمد أحمد التابعة للوحدة المحلية بالمحمدية مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، بالسواد حزنا على مصرع 3 أطفال أشقاء إثر حريق شب في منزلهم بسبب ماس كهربائي، ويصارع شقيقهم الرابع الموت على سرير العناية المركزة.

وشيع أهالي القرية وعدد من القرى المجاورة جثامين الضحايا إلى مثواهم الأخير وسط حالة من الحزن الشديد على وفاة الأطفال الثلاثة.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغا بنشوب حريق داخل شقة سكنية بقرية كفر محمد أحمد التابعة للوحدة المحلية بالمحمدية بمركز منيا القمح، وانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، ودفعت إدارة الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده.

وبالمعاينة، تبين نشوب حريق بوحدة سكنية، مما أسفر عن وفاة "رحمة" 13 سنة، وشقيقيها "إياد" 11 سنة و"عبد الرحمن" 3 سنوات متأثرين بإصابتهم بحالات اختناق، وأصيبت والدتهم وشقيقهم الرابع 8 سنوات باختناق، وذلك نتيجة ماس كهربائي بشاشة التلفزيون.

وعلى الفور، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتم التحفظ على الجثامين الثلاثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

الضحية رحمة
عاجل