رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خطاب عاجل من التموين بشأن مواعيد عمل المخابز خلال شهر رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

أخطرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، جميع مديرياتها على مستوى الجمهورية، بمواعيد عمل المخابز البلدية خلال شهر رمضان الكريم، من  الساعة الثامنة صباحاً، وحتى الساعة الخامسة مساءاً ، مع استثناء بعض المخابز  بالعمل فترة مسائية، وحتى الساعة التاسعة مساءا،  بناء على طلبات المخابز.

وطالبت  وزارة التموين والتجارة الداخلية، في خطاب لجميع المديريات، أن تقوم كل مديرية بتنظيم عمل المخابز طبقا لظروف كل منطقة، بما يضمن توافر الخبز البلدي طوال اليوم وبعد الإفطار .

ويأتي  هذا الإجراء في إطار خطة وزارة التموين والتجارة الداخلية، لاستقبال شهر رمضان، و التيسير للمواطنين في الحصول على احتياجاتهم من الخير المدعم بسهولة ويسر، على مدار الشهر الكريم.

وطالبت وزارة التموين مديرياتها التموينية، بإخطار المخابز البلدية ، للإعلان عن هذه المواعيد بواجهة المخابز بخط واضح وظاهر للمواطنين ، وكذلك تكثيف الرقابة والمتابعة على المخابز البلدية والتأكد من استلامها الدقيق التمويني استخراج 87.5% من المطاحن التموينية ومطابقة الخبز المنتج بهذه المخابز للمواصفات والأوزان والأسعار المقررة.

كما طالبت الوزارة بتشديد الرقابة والمتابعة المستمرة على توافر أسطوانات البوتاجاز والمواد البترولية بكافة أنواعها بمحطات الخدمـة، وتشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان المديرية وأخـرى فـرعيـة بـالإدارات التموينية لمتابعة استقرار الحالة.

 

عاجل