رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غزل المحلة يواجه الداخلية اليوم في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستقبل فريق الداخلية نظيره غزل المحلة فى الثالثة عصر اليوم، الاثنين، فى مباراة مثيرة باستاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وتوقف رصيد فريق غزل المحلة بعد خسارته على أرضه مؤخرا من أسوان عند النقطة 27 محتلا المركز السابع، بينما يحل فريق الداخلية في الترتيب الرابع عشر برصيد 17 نقطة.

ويعاني فريق الداخلية من غياب مدافعي الفريق محمد نجيب بسبب الإصابة، وأحمد عبد الرسول بسبب الإيقاف بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام الأهلي والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وكان مسئولو نادي الداخلية قد قرروا صرف مكافآت إجادة للاعبين عقب التعادل مع النادي الأهلي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري، وذلك بعد الأداء المتميز للاعبين وأدراك التعادل في اللحظات الأخيرة والفريق كان ناقص عدديا بعد طرد أحمد عبد الرسول في الدقيقة 80 من المباراة.

وفى المقابل، قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة خصم 50 ألف جنيه من كل لاعب في الفريق بعد الخسارة من أسوان بهدفين مقابل هدف في الحولة العشرين ببطولة الدوري، بالإضافة إلى سلسلة النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة.

عاجل