رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح 3 معارض لـ «أهلا رمضان» بأسعار مخفضة غداً في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يفتتح غدا الأحد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ثلاثة معارض أهلا رمضان ضخمة للسلع والمواد الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بحي جنوب الجيزة ومراكز ومدن البدرشين والعياط وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية. 

وتابع محافظ الجيزة التجهيزات النهائية للافتتاح مؤكدا أن المعارض سيتم افتتاحها لاستقبال المواطنين غداً وذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء حيث تم السعي نحو إقامة منافذ ومعارض سلعية بالعديد من قطاعات المحافظة تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والاستعداد لشهر رمضان الكريم.


وأشار محافظ الجيزة أن المعارض المقرر افتتاحها غداً تقع بشارع المدرسة بمنطقة المنيب بحي جنوب الجيزة وبشارع بورسعيد بمركز ومدينة البدرشين وبشارع شكري القواتلي بمركز ومدينة العياط وجميعها تأتي بمشاركة العديد من الشركات والعارضين لكافه المنتجات والسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان وذلك لاستكمالا للنجاح الكبير الذي حققه معرض أهلا رمضان بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل والذي يشهد إقبالا كبيرا من قبل المواطنين علي مدار اليوم. 


وأكد راشد أنه يجرى تنفيذ معارض أخري بأحياء ومدن ومراكز المحافظة حيث ستساهم تلك المعارض في تخفيف العبء على المواطنين، وستشارك في توفير السلع الغذائية واللحوم والأسماك  بأسعار في متناول الجميع.

عاجل