رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ قنا يشهد الاحتفال بذكرى ليلة الإسراء والمعراج بمسجد سيدى عبدالرحيم القنائي

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد محافظ قنا أشرف الداودي، الاحتفال الذي نظمته مديرية الأوقاف بقنا، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج بمسجد العارف بالله سيدى عبد الرحيم القنائي.

وهنأ محافظ قنا، خلال الاحتفال القيادة السياسية والشعب المصري عامة وشعب قنا بصفة خاصة بهذه المناسبة العطرة والتي نستلهم منها حب الوطن والالتفاف حول القائد وتوحيد الصف لاستكمال مسيرة التنمية، مشيدا بدور الأزهر والأوقاف في نشر الفكر الوسطي وصحيح الإسلام لحماية الأجيال الواعدة من أبناء مصر من الانسياق وراء أي فكر منحرف أو متطرف. 

بدأ الاحتفال، بتلاوة مباركة للقرآن الكريم، ثم ألقى وكيل وزارة الأوقاف الدكتور ماهر على جبر، كلمة تحدث فيها عن فضل هذه الليلة المباركة وعن كيفية استلهام الدروس والعبر المستفادة منها ، لأنها إحدى معجزات النبوة ومن أعظم آيات الله عز وجل التي أنعم بها علي نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم، في تلك الليلة، واصفا إياها بأنها ليلة أدخل الله فيها السرور على نبيه المصطفى محمد، صلى الله عليه وسلم.

وطالب بالالتفاف صفًا واحدًا خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، للنهوض بوطننا الغالي مصر، موجهًا جميع الأئمة، بنشر وسطية وسماحة الدين الإسلامي والاقتداء بسنة النبي المصطفى، داعيا المولى ـ عز وجل ـ أن يحفظ مصر وشعبها وقيادتها من كل سوء.

واختتم الحفل بالتواشيح الدينية والابتهالات، التي جسدت المعاني السامية لذكرى الإسراء والمعراج.

عاجل