رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كفر الشيخ.. توجيه بمتابعة ومراقبة الأسواق وتوفير السلع المخفضة

نشر
محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ

وجه محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين جه بتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين خاصة البسطاء والأكثر احتياجاً والتخفيف عن محدودي الدخل، مشددا على ضرورة توفير الرقابة المستمرة على الأسواق، مؤكدا أن ذلك يأتي ضمن توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.
جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لمعرض" أهلا رمضان " بمدينة كفر الشيخ بجوار دوار دوران الـ 47، اليوم السبت للاطمئنان على توفير السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة تتراوح من 20 % إلى 30 % بالتعاون بين مديرية التموين والغرفة التجارية، ويضم المعرض 40 جناحا للمعروضات المتنوعة للعارضين والشركات والتجار ويضم كافة أنواع السلع الغذائية، إضافة لياميش رمضان وأنواع التمور، والمنظفات.
واطمأن المحافظ على توفير كافة المنتجات والسلع الغذائية المعروضة ، والتقى بعدد من المواطنين الوافدين على المعرض الذين وجهوا الشكر للدولة والمحافظ لحرصهم على توفير السلع بأنواعها بأسعار مخفضة عن المحال الأخرى، موجها العارضين بالمزيد من التخفيضات .
ووجه بشن حملات مكثفة يومياً على كافة المنافذ والمحلات التجارية للتأكد من عدم المغالاة في الأسعار وحجب السلع عن المواطنين واحتكارها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين .
كما وجه المحافظ بتوفير السلع الغذائية ومراقبة الأسعار بالمعرض، والتشديد على التزام الباعة بالأسعار المعلنة، بجانب توفير السلع الغذائية والاستهلاكية بصفة مستمرة، إضافة إلى اللحوم والدواجن، بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء على مختلف شرائح المجتمع، خلال شهر رمضان.

عاجل