رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح مشروعات خدمية في الدقهلية بتكلفة 9.5 مليون جنيه

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار أن رئيس الجمهورية يولي قطاعات التعليم والصحة والتموين أهمية كبيرة، موجهاً بتوفير الدعم الكامل لهذه القطاعات من خلال توفير الاعتمادات المالية لإنشاء وتطوير ورفع كفاءة هذه القطاعات.


جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم السبت عدد من المشروعات الخدمية بمركز ومدينة السنبلاوين في قطاعات التعليم والصحة والتموين بتكلفة 9,5 مليون جنيه وذلك بحضور السيد دايره وكيل وزارة التموين، وناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس هشام عطية مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، والدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والنائب أحمد العوضي، والنائب محمد السعيد، والنائب أسامه عبد العاطي، والمهندس أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية، وأحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة السنبلاوين.


وقال "نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي للمحافظة بالتعاون مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ؛ من أجل تلبية احتياجات المواطنين في جميع القطاعات الخدمية المختلفة، وبمشاركة المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب أروع المثل في المشاركة المجتمعية في البناء والتنمية التي تشهدها المحافظة".


وافتتح المحافظ - في قطاع التعليم - مدرسة السادات الثانوية بعد تطويرها ورفع كفاءتها بإجمالي 12 فصلا تعليميا، بتكلفة مليون و600 ألف جنيه، كما افتتح مدرسة البستان الابتدائيه بعد تطويرها ورفع كفاءتها بتكلفة إجمالية مليون و900 ألف جنيه، بتكلفه إجمالية بلغت 3,5 مليون جنيه .


وفي قطاع الصحة، افتتح المحافظ، الإدارة الصحية بالسنبلاوين بعد تطويرها ورفع كفاءتها بتكلفة مليون و500 ألف جنيه.


وفي قطاع التموين، افتتح المحافظ، مركز خدمة المواطنين المطور بمدينة السنبلاوين والذي تم إنشاؤه على مساحة 60 مترا مربعا ويضم 4 "شبابيك"، بتكلفة مليون و400 ألف جنيه، كما افتتح مركز خدمة المواطنين المطور بقرية الزهايرة والذي تم إنشاؤه على مساحة 120 مترا مربعا، ويضم 5 "شبابيك"، بتكلفة مليونين و900 ألف جنيه تقريبا .

عاجل