رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إحالة 45 محضر مخالفات تموينية إلى النيابة في الدقهلية

نشر
حملات تموينية - أرشيفية
حملات تموينية - أرشيفية

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، شن حملات تموينية على المخابز والأسواق والمحال من خلال قطاع التموين واللجان الخماسية بالمراكز والمدن، أسفرت عن تحرير 45 محضرا بالمخالفات، موجها بإحالة كافة المحاضر المحررة إلى النيابة العامة لإعمال شئونها.

وبحسب بيان صحفي صدر عن المحافظة، مساء الخميس، فقد جاءت تصريحات مختار بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالمحافظة بشأن حملات التفتيش والرقابة التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والأسواق والمحلات وكذا تقارير رؤساء الوحدات المحلية بشأن حملات اللجان الخماسية.

وكلف مختار باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومتابعة تصرفات النيابة في المحاضر المشار إليها.

وأكد تكثيف حملات الرقابة التموينية بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين والصحة والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين؛ حرصا على صحة وسلامة المواطنين وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.

من جانبه، أوضح وكيل وزارة التموين بالدقهلية أن الحملات التي تم تنفيذها من خلال قطاع التموين شملت مراكز ومدن ميت غمر وطلخا ونبروه وتمي الإمديد ومنية النصر وبني عبيد.

عاجل