رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة: نستهدف توسيع مبادرة «ساند» لتشجيع الشباب على مواجهة التغيرات المجتمعية

نشر
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

 أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، حرص الوزارة على توسيع مبادرة "ساند" بالتعاون مع الجهات الشريكة، خاصة الكيانات الشبابية بمختلف المحافظات، وفق أجندة وجدول زمني يتم متابعته بصورة دورية لتحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة.
 

وأوضح الوزير - في تصريح صحفي اليوم الخميس - أن هذا يأتي انطلاقاً من اهتمام القيادة السياسية بالمبادرات والبرامج والمشروعات المتعلقة بتأهيل الشباب وتمكينهم وتحفيزهم على مواجهة المتغيرات المجتمعية، والتي شهدت نمواً متزايداً خلال الفترة الماضية، بين شريحة الشباب. 
 

وفي السياق، نظمت وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب ووحدة السياسات وتطوير الأعمال، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بسوهاج واتحاد شباب المحافظة، فعاليات مبادرة "ساند" لتشجيع الشباب على مواجهة التغيرات المجتمعية ، وذلك بمركز التعليم المدني بمحافظة سوهاج .
 

وقام بإدارة الفعاليات وجلسات الحوار: الدكتور أحمد كركيت استشاري إعداد القادة والتنمية الذاتية ومستشار مركز الدراسات الاستراتيجية، بحضور عدد من قيادات وزارتي الشباب والرياضة والقوى العاملة واتحاد شباب سوهاج، والبرلماني زكريا حسان، بمشاركة 300 شاب وفتاة من المحافظة.
 

وتضمنت الفعاليات لقاء حول الهوية الوطنية، والطريق للجمهورية الجديدة، ودور الشباب وخاصة شباب الصعيد في مواجهة الظواهر المجتمعية السلبية ، وسبل مساندة الشباب على مواجهة التغيرات المجتمعية، بالإضافة إلي إبراز القيم الأصيلة في المجتمع ، ووضع الشباب علي الطريق الصحيح والبعد عن الأفكار الهدامة. 

عاجل