رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الأهلي.. عودة سافيو والسولية وبرنامج استشفائي لـ معلول

نشر
عمرو السولية
عمرو السولية

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بعد ظهر اليوم الأحد بدون راحة، وذلك بعد الفوز على الزمالك مساء أمس بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 واستهل الفريق المران بجلسة تدريبات بدنية في «الجيم» قبل أن يستكمل اللاعبين الذي شاركوا في اللقاء أمس تدريباتهم بمران استشفائي، فيما خاض بقية اللاعبين وحدات تدريبية متنوعة شهدت بعض الفقرات البدنية وتدريبات التصويب على المرمى، قبل أن يختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها فريقين من اللاعبين. 

واجتمع كولر بالجهاز الفني المعاون له في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على هامش المران الجماعي؛ لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية. 

عودة السولية وسافيو

على جانب آخر انتظم عمرو السولية، وبرونو سافيو، لاعبا الفريق، في التدريبات الجماعية للفريق.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق إن السولية تعافى من الإصابة التي تعرض لها في عضلة السمانة، كما تخلص سافيو من آلام الركبة. 

وأوضح طبيب الفريق أن الثنائي خضع لفحص طبي اليوم أثبتت جاهزيتهما للمشاركة في التدريبات الجماعية. 

ياسر إبراهيم يواصل برنامجه التأهيلي

وواصل ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي والتدريبي منفردا، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق اليوم.

وبدأ ياسر إبراهيم مدافع الفريق في خوض تدريبات الجري حول الملعب، قبل استكمال تدريباته بجلسة في «الجيم». 

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن ياسر إبراهيم تخلص من الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخراً، وسوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق تدريجياً عقب لقاء البنك الأهلي

ووضع الدكتور أحمد أبو عبلة، برنامج علاج طبيعيا واستشفائيا لمدة 48 ساعة للاعب الفريق علي معلول؛ للتخلص من الإجهاد العضلي، على أن ينتظم بعدها اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل.

عاجل