رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بورسعيد تكثف استعداداتها لافتتاح معرض «أهلا رمضان»

نشر
معرض أهلا رمضان -
معرض أهلا رمضان - أرشيفية

أعلنت الغرفة التجارية المصرية ببورسعيد، أمس الخميس، أنها تكثف من استعداداتها لافتتاح معرض "أهلا رمضان" خلال الأيام القليلة المقبلة داخل "بازار بورسعيد" بشارع النصر، لعرض جميع السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة أقل من مثيلتها بالأسواق.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالتعاون مع المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وعادل الغضبان محافظ بورسعيد.

وأوضح رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد محمد سعدة -في بيان- أن المعرض يقام على مساحة أكبر من 2000 متر مربع، بمشاركة كبرى المصانع والشركات وتجار الجملة، ومشروع الإنتاج الحيواني التابع لمحافظة بورسعيد، وجميع المحال المتواجدة في البازار، كما سيتواجد لأول مرة بالمعرض أحد منافذ "أمان" التابعة لوزارة الداخلية.

وأشار محمد سعدة إلى أن معرض "أهلا رمضان" يأتي للعام الثامن على التوالي في إطار المساهمة المجتمعية للغرفة للتخفيف عن كاهل مواطني بورسعيد، وأن الغرفة تحملت كافة تكاليف إقامة المعرض في مقابل قيام العارضين بعرض السلع بأسعار مخفضة بشكل ملموس للمواطنين وبجودة عالية وكميات كافية تلبي كافة احتياجات المواطنين طوال فترة إقامة المعرض، كما أن بعض المشاركين بالمعرض سيوفرون عددا من السلع الأساسية بأسعار التكلفة.

وأكد أنه جرى تشكيل غرفة عمليات لمتابعة المعرض والرقابة على الأسعار وجودة السلع وتوافرها، لافتا إلى أن تم إعطاء الأولوية للمصانع المنتجة على أرض بورسعيد، وكبار الشركات القادرة على توفير كميات مناسبة من السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة، مبينا أن المعرض سيستمر لمدة 3 أشهر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

عاجل